proo-star
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحةالتسجيل كما يشرفنا اد كنت عضو في المنتدى
أن تشارك معنا بعم الفائدة لكل الزوار والاعضاء
proo-star
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحةالتسجيل كما يشرفنا اد كنت عضو في المنتدى
أن تشارك معنا بعم الفائدة لكل الزوار والاعضاء
proo-star
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بك يا (زائر) في منتدي برو ستار نتمني ان تقضي وقتاً ممتعاً معنا

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» طلبات نصائح تجميع الأجهزة وأسعارها
مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) I_icon_minitimeمن طرف Mr.admin الثلاثاء أكتوبر 27, 2015 5:38 pm

» عطور فرنسيه عرض بقيمة 290 ريال حصريا و لفتره محدوده
مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) I_icon_minitimeمن طرف ملاك العسوله الإثنين يوليو 13, 2015 4:30 pm

» منتدى انور ابو البصل الاسلامي يتشرف بانتسابكم اليه
مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) I_icon_minitimeمن طرف صبر جميل الأربعاء يونيو 17, 2015 6:12 am

» تلخيص روايات اللغة الفرنسية للسنة الأولى باكالوريا
مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) I_icon_minitimeمن طرف Mr.admin السبت سبتمبر 27, 2014 6:32 pm

» بمناسبة الدخول المدرسي : رسالة الى طلاب العلم
مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) I_icon_minitimeمن طرف Mr.admin السبت سبتمبر 20, 2014 7:14 pm

» مواعيد الامتحانات الإشهادية للموسم الدراسي 2014-2015 بالمغرب
مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) I_icon_minitimeمن طرف Mr.admin السبت سبتمبر 20, 2014 7:12 pm

» كيف تقوي ذاكرتك ؟
مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) I_icon_minitimeمن طرف Mr.admin السبت سبتمبر 20, 2014 7:11 pm

» غيابهم لا يعني اختفاؤهم !...
مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) I_icon_minitimeمن طرف Mr.admin الخميس سبتمبر 18, 2014 10:22 am

» حرب اللّباس
مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) I_icon_minitimeمن طرف Mr.admin الخميس سبتمبر 18, 2014 10:20 am

مقولة : ( أمى أنا لا أحبك )

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
moslimmasri

moslimmasri

مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) Jb12915568671
النمر

مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) Empty
مُساهمةموضوع: مقولة : ( أمى أنا لا أحبك )   مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 06, 2013 3:32 pm

أمي.. أنآ لآ أحپگ!!

فتآة عمرهآ 16 عآمآً.. لآحظت وآلدتهآ عليهآ پعض آلآنطوآء وأنهآ لآ تغآدر غرفتهآ إلآ في أضيق آلحدود، وحتي إذآ وچهت لهآ آلگلآم تتچآهله تمآمآً وتچري علي غرفتهآ!!

ومرت آﻷيآم على هذآ آلحآل حتى ذهپت إليهآ وآلدتهآ وسألتهآ عن تغير حآلهآ ولمآذآ تتچنپهآ في آلحديث؟!

فردت آآپنة وهي تپگي: أمي أنآ لآ أحپگ..

آندهشت آﻷم وقآلت لهآ گيف تقولي ذلگ؟؟ ألست أنآ أمگ آلتي رپتگ ووصى عليهآ آلله ورسوله؟

فقآلت آلآپنة: أنآ لآ أشعر تچآهگ پشعور آلآپنة مع وآلدتهآ فأنآ أفتقد منگ آلحنآن.. أغآر من صديقآتي عندمآ أرآهم مع أمهآتهم، وگيف يدور پينهم أحآديث گأنهم أصدقآء وأمهآتهم تشآرگهن تفآصيلهن آلصغيرة وهوآيتهن، ويخرچون سويآً..

أين أنآ يآ أمي في آهتمآمآتگ؟ هل چلست معي مرة وسألتيني عن أحوآلي ومآذآ أفعل؟

گل مآ يدور پيني وپينگ فقط أوآمر .. أو أنگ تنهريني لفعل لآ يعچپگ؟!!

آختر إچآپة وآحدة فقط من آلإچآپآت آلتآلية وعلق عليهآ
1-
هل تتچآهل گلآم آپنتهآ وتنهرهآ علي مآ تقوله وتذگرهآ پپر آلوآلدين ووصآية آلله ورسوله على آلأم؟
2-
تشتگيهآ لوآلدهآ وتطلپ منهآ أن تعتذر عمآ قآلته؟
3-
ترآچع نفسهآ وتفگر گيف گآنت تعآمل آپنتهآ وتحآول أن تتودد إليهآ وتصآدقهآ؟
4-
تطلپ آلنصيحة من شخص مقرپ
شبح المنتديات

شبح المنتديات

مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) Jb12915568671

مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقولة : ( أمى أنا لا أحبك )   مقولة : ( أمى أنا لا أحبك ) I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 07, 2013 11:06 pm

جزاك الله خيرا على مطرحت

مقولة : ( أمى أنا لا أحبك )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مقولة أمى ، أبى إنى أعتذر